منتدى شبلول
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

من أنا؟:?: :?:

من أنا؟:?:  :?: Empty من أنا؟:?: :?:

مُساهمة من طرف ميساء الهادئة الخميس مايو 25, 2017 1:02 pm

Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz

لسلام عليكم يا  شباليل اليوم رح اعرفكم بنفسي انا اسمي ميساء (ميساء الهادئةعمري 15 سنة من الجزائر اصلي شاوية من ولاية ام البواقي  tongue ا Question Question tongue
دخلت عالم شبلول في عام 2014 بالصدفة عندي 3 سنوات وانا ادخلو باستمرار وذلك لعدة اسباب انا عندي قناة في اليوتيوب (ميساء الهادئةstudy study
وعندي مجموعة في جوجل+ (ملتقى شبلول) اتمنى ان يعجبكم المنتدى هو جديد وانا ماعرفت اعمل بيه يعني رح احاول وجزاكم الله خيرا على الزيارة cheers  cheers
I love you I love you I love you I love you I love you I love you I love you I love you I love you I love you I love you I love you I love you I love you I love you I love you I love you I love you I love you I love you I love you I love you I love you I love you I love you I love you I love you I love you I love you I love you I love you I love you I love you I love you I love youI love you
ميساء الهادئة
ميساء الهادئة
Admin

المساهمات : 4

https://shablol.rigala.net